رئيس التحرير / طارق أحمد المصطفى

كل الألعاب

الحقيقة مجردة
2024-05-18

وشهد شاهد من اهلها ...!

وشهد شاهد من اهلها ...!

منذ سنة

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

& سبق للكاتب الصحفي  مزمل ابو القاسم عراب الاعلام المريخي الاول وعقب إحدى مباريات القمة أن وصف لاعبي المريخ بالدلاقين والغريبة أن التسمية جات منهم وفيهم وبالرغم من ذلك يغضبون وتنتفخ جضومهم لدرجة الواحد ومن شدة الزعل يتورم عدائيا تجاه الهلالابي لمن  يقرب يطرشق عديل عندما يستخدم الاهلة نعت مزمل لهم وإعلاه   افادات الشاهد الاول مزمز.
& ومن زاوية ثانية و في ظل رئاسة جمال الوالي الرئيس طوالي  وبالرغم من أطنان الاشادات والألقاب المنمقة وحكاوي  وأساطير تسجيلات اللاعبين تحت شعار  البيقعد مع الوالي مابيقوم  الا والموضوع منتهي في إطار الإنسان وايضا التباهي والتفاخر بالقلعة الحمراء والتي أطلقوا عليها الرد كسل في عهد الرئيس طوالي ولكن جار عليها الزمن وباتت الرد جرادل الآن  الا ان الوالي وبدلا من رد التحية للاعلام الأحمر وصفه بالإعلام السالب وهذه أيضا شهادة أخرى من أهلها من الشاهد الثاني جمال الوالي . 
& ولم تتوقف طريقة القطة التي أكلت بنيها والتي جعلت المبدع الفنان سكسك يصرخ اياكم وطوب هذا النادي في إشارة إلى أن المريخ نادي لا يعرف الوفاء لأهل العطاء وممكن يفك الزول عكس الهواء في اي لحظة ولكم ان تتخيلوا بأن المريخ وحتى الآن لم يكرم الأسطورة حامد بريمة والاسطورة فيصل العجب ولم يتوقف جحود ناكري الجميل عند محطة مزمل والوالي بل امتد ليشمل القنصل حازم والتي لم تثبت شرعية رئاسته للمريخ من عدمها حتى الآن بشكل قاطع لان ينتقد مشجعي الأحمر غير الوهاج  ويقول لأحدهم انتوا عملتو شنو للمريخ مباريات الفريق  مابتخشوها قاعدين جمب الوايفاي وتتكلموا عن حاجات مابتعرفوها ماشايفين جمهور الهلال بيحضر للمباريات بكثافة كيف ؟؟؟ وهذه شهادة الشاهد الثالث. 
& واستنادا على المذكور أعلاه اعلام المريخ سالب بشهادة الرئيس المحبوب جمال الوالي والتي كانت الجماهير تهتف له رئيس طوالي ، وبحسب مزمل  لاعبي الهلال افضل من لاعبي المريخ وحقيقة مزمز ما جاب حاجة جديدة وتفوق الهلال على المريخ ومنذ أعوام خلت توضحه أرقام بطولات الممتاز كبرى بطولات الوطن والتي يتفوق فيها الأزرق الزاهي الباهي على الأحمر غير الوهاج وبشهادة  القنصل حازم فإن شعب الهلال افضل من جمهور المريخ الفضل   وبما أن استاد المريخ يتقازم امام الجوهرة الفخامة لدرجة التلاشي والعدم فإن تفوق الهلال في مجال الإنسان والعمران على وصيفه (وضلو) المريخ أوضح من شمس الظهيرة رابعة النهار وماداير ليهو فهامة او درس عصر  شفتوا كيف ...؟
اهداف سريعة ..اهداف سريعة 
& اجمل مافي انتخابات الهلال انها جرت في أجواء ديمقراطية سليمة .
& وكسب الهلال مجموعة من الشباب المتصالحين مع أنفسهم منهم من فاز بمقعد ومن ظفر بثمار التجربة .
& ونعتقد بأن الاقتراح الذي تقدم به المهندس التجاني ابو سن لممثلة المرأة دكتورة نوال بضرورة الاستعانة بالنجمات غادة عبد الهادي وشادية عطا المنان مميز جدا جدا .
 & دكتور حسن على عيسى تواجده باي مجلس هلالي يعتبر ضرورة هلالية ملحة .
& لان إجادة الرجل للانجليزية والفرنسية تسهل الكثير من الأمور للهلال أفريقيا. 
& والدكتور مفيد في مجال التفاوض مع المحترفين وفي الاجتماعات التقليدية المباريات وايضا في كل ما يختص بالعلاقات والتعاملات مع الأندية الإفريقية المختلفة .
& وبالإضافة إلى المؤهلات الكبيرة لدكتور حسن على عيسى فإن خبراته التراكمية تجعله دائما الخيار الأمثل بالمجالس الهلالية المتعاقبة .
 & كل الامنيات بالتوفيق لكل الذين نالوا الشرف الباذخ دخول مجلس إدارة الهلال .
& ولكن فوز دكتور حسن تحديدا أسعدني كثيرا بل وكثيرا جدا لان خبراته ستعين السوباط والعليقي كثيرا .
& سماح السلطات للهلال بتجنيس ثلاثة لاعبين نتمنى أن يستفيد منها الأزرق لأقصى مدى.
& نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة.
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق

شارك الموضوع
التعليقات
  • ﻻ توجد تعليقات حاليا

آخر الأخبار

أحدث الأعمدة الصحفية

الأكثر قراءة