رئيس التحرير / طارق أحمد المصطفى

كل الألعاب

الحقيقة مجردة
2024-04-25

وداعا قيصر الكرة الكسلاوية ..

وداعا قيصر الكرة الكسلاوية ..

منذ 3 سنوات

عين الإعتبار

إدريس كسلاوي

* فجعت الاوساط الرياضية والكرويه علي وجه التحديد بكسلا اليوم الخميس بنبا رحيل النجم الخلوق فخر الدين عثمان الفضل احد النجوم والافذاذ الذين منحوا للكرة الكسلاوية القا ورؤنقا ومتعه وجمالا في الزمن الجميل ..وذلك اثر علة مرضية لم تمهله طويلا ….تاركا من خلفه حزنا عميقا يصعب علينا تناسيه … بعد ان ابكي القلوب قبل العيون ..
* رحل فخر الكرة الكسلاوية عن دنيانا في صمت وهدؤ بدون اي مقدمات .. كعادته في الحياة كان هادئا متواضعا بشوشا ..تجده دائما ما يستقبلك باريحيه وادب جم وبتقدير واحترام ..كان ملاكا في التهذيب والادب ..

* صراحة اذا كانت هنالك جائزة للكرة الذهبية تمنح في معاييرها لأكثر اللاعبين خلق وتهذيبا وادبا وتالقا في الملاعب … بكل تاكيد لنالها اللاعب الخلوق المهذب الراحل فخر الدين عثمان ابن كسلا ومنطقة بانت علي وجه التحديد ..
* بلا شك سيرة عطرة مطرزة ومشهود لها بالادب والتهذيب والخلق الحميدة وممزوجة بالعطاء الثر والفن الكروي الرفيع والبديع خلدها وجسدها الراحل فخر الدين عثمان طوال مشوار حياته الرياضية التي اثري بها الملاعب الرياضيه بكسلا …حيث كان عطائه حافلا وزاخرا بالعديد من النجاحات والانجازات .. مرورا من نادي الهلال والميرغني كسلا وهلال الساحل التي دافع عن شعارها ..
* حقيقة تاب وتصعب وتعجز الكلمات في الخروج لمدح الراحل المقيم في قلوبنا دووما فخر الدين عثمان .. احد الدرر والمواهب الفذة التي يندر تواجدها في المستطيل الاخضر في وقتنا هذا ..
* رحل الخلوق وزينة شباب كسلا فخر الدين عثمان الفضل أيقونة الملاعب الكسلاوية عن دنيانا الفانية مخلفا من ورائه انبل الصفات والخصال في الوفاء والاخلاص والأخلاق الفاضلة مجسدا ومرسخا القيم النبيلة والروح الرياضية العالية في المستطيل الاخضر ..
* ورغم التألق في الميادين والساحات الكروية ..كان الراحل فخر الدين اجتماعيا تجده دائما مواصلا اهله واصدقائه وجيرانه في الافراح والاتراح والمناسبات الخاصه والعامة .. وبالاخص جيرانه وأهله وعشيرته في بانت التي دائما ما تجده مشاركا وحضورا ومتفاعلا في كل مناسباتها الاجتماعية والرياضية ..
* خيم الحزن جميع احياء مدينة كسلا الجسر والختمية والميرغنية وحي العمال والعرب وبصفة خاصة حي بانت حيث النشاة برحيل الفنان المبدع فخر الدين عثمان وأعلن الحداد في بيوتها وشوارعها وانديتها ..تخليدا وعرفانا لذكراه العطرة ..
* وداعا ايها الساحر فخر الدين عثمان وعهدا ستظل في ذاكراتنا موجودا لن ننساك ابدا وتعازينا الحاره لاسرة الوسط الرياضي بكسلا لكافة الرياضيين واسرة لجنه التدريب المحلية …وزملاء واصدقاء الراحل ..

* نسأل الله لك الرحمه والمغفره والقبول الحسن .. انا لله وانا اليه راجعون

شارك الموضوع
التعليقات
  • ﻻ توجد تعليقات حاليا

آخر الأخبار

أحدث الأعمدة الصحفية

الأكثر قراءة