رئيس التحرير / طارق أحمد المصطفى

كل الألعاب

الحقيقة مجردة
2024-03-29

هراء وسيناريو سمج ...!! 

هراء وسيناريو سمج ...!! 

منذ سنة

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

& الحرب علي السوباط من قبل الوصيفاب ومحاولة اغتياله معنويا لن تهز سبيبة في شعر الرجل، ومن يقف معه ويسانده الاغلبية الغالبة قطعا لا ولن تؤثر فيه خطرفات الاقلية والتي تنطلق من زاوية الحقد والحسد ومنذ متي كان الحسود يسود..؟؟؟ ولانه وفي نهاية المطاف لايصح الا الصحيح فان حملات الافك والضلال الي زوال ويبقي رئيس الهلال رمزا شامخا للنضال يليق ويتسق برجال هلال الحركة الوطنية والديمقراطية علي مر العصور ونادي الحركة الوطنية والديمقراطية وبمثلما ساهم بايجابية في ازاحة الاستعمار البغيض قطعا فانه قادر علي قطع دابر  استهداف زعيم امة الهلال هشام السوباط. 
& ومن يحاولون ان يدمغوا السوباط بتهمة الانتماء للنظام المباد ينسون او يتناسون ان الرجل تم حبسه وايداعه السجن في فترة المخلوع وحينها كان المريخ فتي المؤتمر الوطني المدلل تفتح له خزائن الدولة من اجل اكمال تسجيلاته فتارة كانوا ياتون بالشوالات الممتلئة بالمال من العملة السودانية  من اجل ضم بدر الدين  قلق حينها ومن جانب اخر منحوا الاحمر غير الوهاج اطنان الدولارات فقام  بضم الحضري ووارغو والنفطي وغيرهم وغيرهم من اموال الشعب السوداني المسكين وقصة تسجيل  فريق الاقلية  لتيري والتش من الخرطوم الوطني تعكس وبشكل اوضح من شمس الظهيرة كيف كان للاحمر ولاء مطلق للنظام البائد لذلك انهار وتداعي كما الجدار القديم عقب ذهابه حتي ولو بشكل جزئي وتاه في رحلة البحث عن رئيس وجمهوره الفضل يتذكر كيف قام الرئيس المخلوع بتعيبن جمال الوالي رئيسا للمريخ ومنذ تلك اللحظة بات ضل الهلال كرويا النادي الرسمي للمؤتمر الوطني الا ان جاءت ثورة ديسمبر المجيدة وشتت شمل النظام البائد و قفل البلف ولم تعد اموال الشعب السوداني تتدفق علي المريخ دون غيره من الاندية فحدث ماحدث وحال المريخ الان ظاهر للعيان ويغني عن السؤال. 
& ومن سبحوا بحمد الرئيس جمال الوالي فتي المؤتمر الوطني المدلل لدرجة ان  اطلقوا عليه لقب  الرئيس المحبوب ويتباكون الان علي ايامه ليس من حقهم محاولة دمغ السوباط بفرية الانتماء للنظام المحلول والعجيب والغريب ان الاعلام السالب اس الداء والبلاء بكرة القدم السودانية وبالرغم من اطنابه في مدح الوالي الا انه اطلق  عليه لقب  الاعلام  الاعلام السالب شفتوا كيف...؟؟؟ ومايوكد ان اللقب يليق بهم  ويشبه تقلباتهم انهم  يحاولون التنصل من انتماء المريخ المطلق للمؤتمر الوطني وانكار الفوائد الكبيرة التي حققها  في فترة المخلوع البشير وعبثا يحاولون ايهام الناس بان الهلال ورئيسه جزء من  النظام البائد مع ان ذلك ليس كذلك والسؤال هل يمكن لشافع روضة ان يصدق هذا الهراء و السيناريو السمج والمسرحية سيئة الاخراج  والكذب الصريح؟؟؟؟ طبعا وابدا لا والف لا الف شنو مليار لا...!!! 
اهداف سريعة.. اهداف سريعة
& من يراهن علي العكس ويخسر ابراهيما ايمورو اذا ذهب لمعسكر غانا وشارك في مونديال قطر. 
& لا ولن يعود مرة اخري للدوري السوداني وسيحترف باكبر الدوريات الاوروبية. 
& من خلال عدد اللاعبين المعارين والمخزنين بالاندية المختلفة والذين يتالقون مع انديتهم بالممتاز في الموسم الحالي بشكل ملحوظ. 
& فان الازرق لانعتقد بانه سيقوم بضم لاعب سوداني خلال الخمسة اعوام القادمة. 
& وعلي سبيل المثال لا الحصر  طقه وامبابي بهلال الفاشر واباذر ميسي مع توتي ومنن مع حي الوادي... الخ 
& مازلت اصر اصرارا والح الحاحا بان مباراة الخميس امام النمور هي ملحمة صدارة النصف الاول للممتاز. 
& والارسنال لديه دوافع خاصة ومن ناحية اخري فانه محرش من قبل الارباب وايقاف قطار الهلال المنطلق شرف باذخ وهو  امنية كل اندية الممتاز. 
& العولمة الكروية الزرقاء الامل الاخير لانقاذ كرة القدم السودانية واعادتها للواجهة من جديد. 
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي. 
& نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة. 
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل. 
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق.

شارك الموضوع
التعليقات
  • ﻻ توجد تعليقات حاليا

آخر الأخبار

أحدث الأعمدة الصحفية

الأكثر قراءة