رئيس التحرير / طارق أحمد المصطفى

كل الألعاب

الحقيقة مجردة
2024-05-05

ناااار منقد..

ناااار منقد..

منذ سنة

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

& استقدَمنا مدرب كبير قيمة وقامة فنية ناطحة سحاب نعم ويحق لنا أن نطلق عليه مورينهو القارة السمراء برضو نعم، ومع النعمين الأولى والثانية طيب موش برضو جبنا ليهو كمان مجموعة من أفضل اللاعبين بالقارة السمراء...؟؟ وإجابة السؤال آنفا برضو نعم طيب وفي ظل مجموعة الإجابات نعم والنعم الكروية موش من حقنا نحلم بكل ماهو رائع وجميل ؟؟؟ والإجابة برضو نعم لكن بتحفظ فيما يختص بالاحلام هي من حقنا ولكن لا والف الف شنو مليون لا للافراط في الاحلام ورفع سقف الطموحات لدرجة ان نرفض فكرة الخسارة أمام سان جورج القوى المتناسق المنسجم بهدفين لهدف مع انها نتيجة أكثر من جيدة في ظل راهن ومعطيات أحوال الفريقين. 
& والحق يقال فإن هدف روفا سهل الأمر كثيرا ولا يعني ذلك سهولة عبور عقبة الإثيوبي حتى وإن كانت جغرافية المكان مقبرة الخصوم ولكن السهولة التي نقصدها أن عدم إحراز هدف في أرض سان جورج كان سيعقد الأمور كثيرا بل وكثيرا جدا جدا جراء السرعة الرهيبة للاعبي سان جورج والتي تتطلب اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر طوال التسعين دقيقة وتجنب الأخطاء الفردية والتي كانت السبب المباشر في خسارتنا لمباراة الذهاب. 
& علينا الاستفادة لأقصى مدى من جغرافية المكان ومالها من مزايا ودوافع معنوية خاصة وأن الشعب الازرق الأغلبية الطاغية في الأرض سيشكل حضورا خرافيا يجعل من المواجهة حدثا سودانيا أفريقيا بالحجم العاذلي الكبير جدا ونثق في قدرة مورينهو أفريقيا وكتيبته في قلب الطاولة على رأس الإثيوبي وتسطير ملحمة كروية جديدة للأمير والكبير والزعيم الأصلي للكرة السودانية. هلال الجمال والبهاء والنضار والانتصار وإسعاد الأنصار الأوفياء بإذن رب الأرض والسماء. 
& ومهما كانت قوة سان جورج فإن هلالنا بإذن الله اقوى والردة في معركة الأحد الاغر مستحيلة قدام بس ولانعتقد بان سان جورج على راسه ريشة أو من كوكب آخر حتى لاينال المعلوم بمقبرة الخصوم ويورينا عرض اكتافه التنافسي كم...؟؟ وحتى تكتمل الصورة فإن مورينهو مميز وسيضع الخطة والتشكيل المناسب، و جمهورنا الوفي لا ولن يقصر وسيقتطع من قوة العيال لتقديم معونة المساندة الإيجابية للحبيب الهلال اذا الكرة بملعب رفاق فوفانا، فكتور، صلاح عادل، روفا، ليليبو، الغربال بالإضافة إلى المفاجأة السارة الولد الرهيف الحريف جارجو وقلبي يحدثني بأن بأن السنغالي الغامبي سيكون مفتاح الفوز بإذن الله.
أهداف سريعة.. أهداف سريعة
& ابو عشرين حبيب الملايين  المنافسة بينه وفوفانا ستكون ناااااار منقد. 
&  الوصول لشباك الإثيوبي أكثر من مرة ممكنة  وتبقى المهمة الأخرى وهي الخروج بالشباك نظيفة هي الأصعب 
& مطلوب من الغربال مستوى مغاير لمباراة بحر دار وتعويض الأنصار 
& وَميدو الذي نعرف جيدا قدها وقدود بإذن  رب الوجود. 
& الطيب عبد الرازق عليه بعض اللوم هو والظهير الأيمن عيسى. 
& ومطلوب من الثنائي تقديم أفضل ماعندهم بالجوهرة والرد على المنتقدين بيانا بالعمل. 
& ناس السقف المنخفض مواجهة الحمام الميت الجيبوتي سهلت مهمتهم كثيرا حظا تكوسو  وحظا يكوسك. 
& واصلا معروف عن الأحمر غير الوهاج بأنه ابو الحظوظ وأكثر فريق في العالم يرافقه الحظ في حله وترحاله منذ النشأة الأولى وحتى الآن. 
& نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة. 
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيزه الكسور والبواقي. 
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل. 
& واخيرا أحمد الله كثيرا أنني حي ازرق.

شارك الموضوع
التعليقات
  • ﻻ توجد تعليقات حاليا

آخر الأخبار

أحدث الأعمدة الصحفية

الأكثر قراءة