رئيس التحرير / طارق أحمد المصطفى

كل الألعاب

الحقيقة مجردة
2024-06-19

ما عارف راسو من تشرينو ....!!

ما عارف راسو من تشرينو ....!!

منذ سنة

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

& نبدأ العمود اليوم بمطلع قصيدة ود الاعيسر( تشرين تشرين ،انا غايتو شن سويت ،هسع اقبل وين... ؟؟؟؟؟ )واعتقد بأن السؤال أعلاه مشروع خالص خالص وكيف لا والمريخاب وفي غمرة انشغالهم بخروج الهلال من دوري الأبطال الإفريقي واحتفاء كبار الصحفيين عندهم بذلك  نسوا أو تناسوا كله( عند العرب تشرين اقصد صابون) انهم ايضا خرجوا وكان خروجهم مذلا للحد البعيد كيف لا وقد تذيلو مجموعتهم برصيد( خمسة نقاط )ومن عجب انهم يتندرون على الهلال بالرغم من أنه  جمع عشرة نقاط وخرج في اللغة الأخيرة بعد أن استخدم الاهلى المصري كل الأسلحة المشروعة وغيرها في مباراة الاول من أبريل والذي مازال صدى تداعياتها يتردد في كل القارة السمراء وحقيقة فان مباراة الأزرق والأهلي الأخيرة كشفت العديد من الامور حيث سقطت الأقنعة ووقع بعض كتاب المدفور في المحظور بالارتماء في أحضان الاهلى وتنصيب أنفسهم أوصياء والدفاع عنه بالوكالة مع أن أحدا لم يطلب منهم ذلك الم يكن حال المريخ المائل أكثر من برج بيزا أولى بالانتقاد والتشريح بدلا من العمالة والحرب بالوكالة ....؟؟؟ وللاجابة على السوال المذكور في البداية طوالي تقبلوا على الممتاز وتشوفوا وصافتكم وين ....؟؟؟
 & وخروج الاحمر غير الوهاج من قولة تيت في البطولة العربية عادي زي الزبادي وكما جرت العادة فان المحصلة ياسادة المريخ طيش في المباشر والإعادة...طيش مجموعته الإفريقية بامتياز وبالرغم من ذلك فإن  جل أعلامه السالب وبدلا من أحد أمرين أما الصمت الجميل والتضامن سرا مع حليفه الاستراتيجي اهلي( بيعة العتبة ) الشهيرة والتي كشفها الجاكومي ومازال جرحها غائرا قبل أن تأتي البيعة الثانية والمتمثلة في دفاع بعض صحفييي الوصيف عن عنصرية الجمهور الأهلاوي المهرج ضد الشعب السوداني قاطبة، وحقيقة فان ماحدث كان يتطلب أولا  الانتصار لكرامة المواطن السوداني لأنها بكل تأكيد أكبر من كرة القدم ولكنهم ومع الأسف اختاروا الدفاع عن الأهلي والتفنن في إيجاد مبررات لسلوك جماهيره القبيح في الاول من أبريل  في مباراة الفريق أمام هلال السودان الابن البار للوطن .
&  وفي غمرة انشغالهم بتداعيات مباراة الاول من أبريل جاءتهم الضربة القاضية من تشرين السوري والذي اذاقهم حنظل الهزيمة المر وقذف بهم مبكرا جدا جدا خارج منافسة البطولة العربية خلاص ياكبيرهم الذي علمهم الحقد على الهلال بالله دايرين عمود كامل فيه استنفار للاهلاوية من أجل مساعدتكم في إقامة بطولة سيكافا موش قالوا الصديق وقت الضيق وفي ضيق اكتر من انو فريق يكون طيش أفريقيا والعرب كمان غايتو بطولة أفريقيا والبطولة العربية جفلن خلوهن واقرعوا  وصافة الممتاز وابقوا عليها عشرة اقول ليكم حاجة( تشرين ) اقصد عشرين والخوف حي العرب يقلب الطاولة عليكم المرة دي شفتوا كيف ...؟؟؟
& وبعد الخيبة الإفريقية للمريخ  وبدلا من مناقشة تمسك وإصرار الضل على التمسك بالمركز الطيش في المجموعات وهو الأمر الذي تكرر كثيرا فقد اتخذ   الاعلام السالب شارعا جانبيا ولجأ لأسلوب النعامة  دفن الرؤوس في الرمال ودفنوا بقيادة كبيرهم الذي علمهم الحقد على الهلال الأحقاد في دواخلهم وتفرغوا تماما لمتابعة الهلال وتداعيات مباراته أمام الأهلي واستماتوا في الدفاع عن الأهلي المصري بصورة نالت إشادة بعض إعلامييه ولم يستفيد السالبين شيئا وفي نهاية المطاف لا طالوا بلح مغادرة المركز الطيش أفريقيا ولا عنب الاستمرار في البطولة  العربية عله وعسى يخفف بعض الأم وأوجاع جمهور المريخ الفضل البقى ما عارف( راسو من تشرينو ) اقصد رجلينو ،لااستاد ولا رئيس شرعي معترف به من قبل الهيئات الرياضية المختلفة سواء فيفا أو كاف وبعد ده مشغولين بالهلال الهلال عمل الهلال سوه الهلال قام الهلال نام الهلال اتغلب والمحصلة الهلال اتاهل عربيا وانتوا لا والهلال وقف أفريقيا على فد كراع ميدانيا وإداريا وشغل الدنيا والناس وانتوا مشاركتكم جاءت خجولة جدا جدا ولأنكم ضل دخلتو القش وماقلتو كش ومرقتو طيش طوالي والكلام ده مامن هسه من زمن الوالي  ومازال ولسه مشغولين بالهلال عجبي ... !!
& المريخاب  مشغولين بالهلال لمن (الزلمه)  لحقهم المنامة وخرجوا خالين الوفاض( قادين عربي )  وعلى غرار ما يحدث في امتحانات الشهادة السودانية  السنة دي شهادة مشاركة ساااااكت ما في ليكم ،واعتقد بأن الفرق والتباين واضح ما بين الهلالاب الزعلانيبن من التاهل على حساب الفريق البحريني لان الأداء لم يعجبهم والمريخاب
(المتنشرين ) وماعارفين يلقوها من وين ولا وين ....؟؟؟؟؟ والقصة ببساطة الهلال ينظر للإمام والمريخ ينظر للهلال ويحاول إيقافه لذلك من الطبيعي أن يتسع الفارق في كل صباح جديد واساسا منذ متى كان الحقود يسود ؟؟؟؟؟
 اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& وعندي سؤال (متشرن بي ) انتوا يامريخاب اذا ما عندكم استاد مشاركين من الأساس في البطولة العربية ليه الشلاقة العليكم شنو ....؟؟؟؟ 
& انها والحق يقال مسألة موغلة في 
الشلاقة ،الشلاقة  الكتلت إشراقة أقصد شيرين ولا هو اسمو تشرين ...؟؟؟
& ويامريخ تجري جري الوحوش عربيا وافريقيا وغير المركز الطيش مابتحوش. 
& نبارك لعموم المريخاب ونؤكد انه فريق عندو مبدأ ثابت ودائما المريخ الصعب بامتياز طيش أفريقيا والعرب .
& والشليق في تشرين يلقى العضم.....؟؟؟؟ 
& ننتظر على نار آخر من الجمر اعلان النادي الأهلي عن موعد ومهرجان تكريم بعض قادة الاعلام السالب .
&و الذين دافعوا عن الإساءات العنصرية التي وجهت للشعب السوداني في مباراة الاول من أبريل...؟؟؟
& دائما نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& الحقوق تنتزع ياهلال وفي قضية الإساءات العنصرية لا تراجع بل أقدام. 
& التحانيس والجودية مامعانا وحقنا كامل مابنجامل . 
& وأخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

شارك الموضوع
التعليقات
  • ﻻ توجد تعليقات حاليا

آخر الأخبار

أحدث الأعمدة الصحفية

الأكثر قراءة