رئيس التحرير / طارق أحمد المصطفى

كل الألعاب

الحقيقة مجردة
2024-04-19

عملية فصل الراس من الجسد ...!!!

عملية فصل الراس من الجسد ...!!!

منذ سنة

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

& نجح مورينهو القارة السمراء فلوران في قيادة الهلال الجديد لدور المجموعات متخطيا عقبتي سان جورج الاثيوبي القوي والشباب التنزاني الشرس وحقيقة وفي ظل التجديد الشامل الذي شهده فريق الهلال فان ماتحقق يعتبر بكل المقاييس نجاح بالحجم العائلي يوكد امرين في غاية الاهمية في مشروع بناء فريق البطولات الازرق اولا ثبت وبما لايدع مجالا للشك بان الهلال كسب مدرب قيمة وقامة فنية ناطحة سحاب ولاعبين حتي الان فان مستوياتهم تبشر بالخير الوفير وتنبي بامكانية ان يكون للازرق عقب اكتساب الانسجام والتناغم بين افراده فريق عملاق خطير يجعل افريقيا تنوم من عصرا بدري فقط علينا التزرع بالصبر الجميل حتي ندرك الهدف النبيل الاميرة السمراء. 
& وبعد ان مشينا الخطوة الاولي مع فلوران من حقنا ان نفرح وكيف لا نملا الدنيا بالحبور ونحن نتجاوز عقبتين من العيار الثقيل سان جورج والشباب التنزاني وهي اندية تم بناءها منذ اكثر من عام ونصف باسس حديثة ولكم ان تتخيلوا حال الهلال بعد عام فقط مع الداهية فلوران ود ام فلوران بشرط ان نصبر ونواصل رحلة الالتفاف الجميلة حول المشروع الكبير فريق البطولات واكرر بان العولمة الكروية الهلالية الحالية تعتبر بمثابة الفرصة الذهبية الاخيرة امام الكرة السودانية باسرها من اجل النهوض والترقي والتطور للامام شفتوا كيف...؟؟؟ 
& واعتقد وعلي عكس طريقة التفكير العقيمة لرابطة مشجعي المريخ بالاتحاد العام الغارق في بحر الفشل حتي اذنيه والذي يقوده مع الاسف الفكر النرجسي الغبي للاعلام السالب والذي يبني كل مخططاته الخبيثه علي محاربة الهلال وايقاف عولمته الكروية الحديثة ولكن هيهات تلقوها عند الغافل.. 
& والشاهد ان فرية تاثر المنتخبات الوطنية بذيادة عدد المحترفين الاجانب قد قطع دابرها مورينهو افريقيا وهو يقدم للمنتخبات الوطنية عدد من اللاعبين هدايا وهم العملاق الطيب عبد الرازق بعد ان اعاد اكتشافه من جديد وذات الامر ينطبق علي صلاح عادل وايضا قدم فلوران موفق صديق وجون مانو للاطار الفني للمنتخب الوطني في مدة وجيزة باروع  شكل واكد بان حبل الكذب ومبررات الزيف والتحريف حدها قريب ولو برهان ومحسن شفوت جد جد ينسوا رابطة مشجعي المريخ بالاتحاد العام خالص ويستشيروا فلوران مورينهو القارة السمراء في كل كبيرة وصغيرة وقطعا سيجنوا الكثير من المكاسب قال مشاركة اربعة لاعبين اجانب فقط في مباريات الممتاز حتي لايتاثر المنتخب الوطني فكرة غبية وهاهو تواجد تسعة  اجانب بالهلال ساهم في اشعال جذوة التنافس  ورفع من  همة الوطنيين واعاد  ابوعشرين للواجهة من جديد وفي الطريق تباعا فارس، ارنق، اطهر..... الخ شفتوا كيف...؟؟؟ 
اهداف سريعة.. اهداف سريعة
& الشباب التنزاني فريق قوي جدا وشخصيا اعتبره  المرشح الاول لنيل بطولة الكونفدرالية في هذا لموسم بعد خروجة من الابطال على  يد الهلال. 
& سوء حظ رفاق كالالا اوقعهم مع الهلال ولو واجهوا غيره لكانوا في دور المجموعات موكد. 
& دفاع الهلال ادي مباراة تكتيكية علي اعلي طراز وخاصة في الثلث الدفاعي الاخير. 
& وماقدمه الرباعي ايمورو، فيكتور، الطيب عبد الرازق وموفق صديق محاضرة مجانية لكل الاندية السودانية. 
& والسؤال من منكم شاهد نادي سوداني يودي رسم تكتيكي موضوع بعناية بالصورة التي قدمها الهلال. 
& باغت المنافس بهدف مبكر وترك له الكرة بمنتصف  الملعب مع الصرامة الدفاعية في المنطقة الدفاعية الهلالية  بصورة مثالية. 
& الترسانة الدفاعية الهلالية حجمت اخطر مهاجم بالقارة حاليا كالالا واخرجته خالي الوفاض . 
& هذا فيما يلي الجانب الدفاعي مع قيادة هجمات سريعة خاطفة  شكلت خطورة كبيرةعلي الشباب طوال زمن المباراة. 
& والشاهد بان فلوران حسم الامر مبكرا وبعدها احكم سيطرته التكتيكية علي مجريات المباراة وترك للنابي  الحسرة وركل القارورات بالقدم بعيدا. 
& هدف الغربال الجمال والجمال الغربال والذي جاء مبكرا مع  شاي الصباح. 
& حسم الامر بالنسبة لفلوران ود ام فلوران تماما والذي اخرج النابي من جو المباراة وشتت تركيزه.
& وداخل المستطيل الاخضر طبق رفاق الطيب عبد الرازق عملية فصل الراس من الجسد بمنتهي البراعة. 
& حيث تكفل الطيب وموفق صديق وايمورو وفيكتور بقطع الماء والنور عن كالالا وبعزله عن البقية فقد الشباب مصدر قوته الحقيقية علم يافلوران علم...!!! 
  & ولكَم ان تتخيلوا بان الفريق التنزاني لم يهدد مرمي الهلال بتسديدات مباشرة سوي مرة حيدة طوال ال( ٩٠) دقيقةاخرجها الدفاع بعد ان ارتدت من ابو عشرين .
& واذا كان النظام الاثيوبي بقيادة ابي احمد قد نجح في بناء سد النهضة. 
& فان فلوران ود ام فلوران دمج فكرتي سد النهضة والسد العالي واقام ترسانة تكتيكية دفاعية صلبة. 
& نعتقد بان المباراة لو استمرت لنصف عام لما تمكن كالالا ورفاقه من اختراقها والوصول لشباك الهلال. 
& الهلال الجمال والجمال الهلال في دور المجموعات عادات وتقاليد سودانية رياضية. 
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي.
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل. 
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق.

شارك الموضوع
التعليقات
  • ﻻ توجد تعليقات حاليا

آخر الأخبار

أحدث الأعمدة الصحفية

الأكثر قراءة