رئيس التحرير / طارق أحمد المصطفى

كل الألعاب

الحقيقة مجردة
2024-05-05

عشق خرافي زيو ماااااافي...!!

عشق خرافي زيو ماااااافي...!!

منذ سنة

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

& عندما يكون لديك بنيات تحتية كما ملعب وفندق الجوهرة الزرقاء ومجلس إدارة متصالح مع نفسه لايتبع اسلوب الإقصاء القبيح وأبوابه مشرعة أمام الكل للمشاركة في بناء نهضة هلال( الجميع) وبالإضافة إلى المذكور أعلاه يمتلك الأزرق أروع وامثل واجمل وأكمل وأشمل جمهور على وجه الكرة الأرضية وهو أغلبية غالبة بالوطن وفي كل الأوقات والظروف وكلما احتاجه الأزرق كان حاضرا ملبيا للنداء فما اروعه من جمهور. 
& وما معارك ناساروا، اهلي القرن، داون داون صن داونز واخيرا وليس آخرا جندلة  سان جورج الإثيوبي وحيال المزايا آنفا بجانب القدرات المالية الكبيرة التي يرتكز عليها مشروع العولمة الكروية الهلالية الحديثة نترقب عصر جديد تنهض فيه كرة القدم السودانية ولأنه الرائد والقائد من الطبيعي أن يكون سيد البلد وزعيمها الأصلي هو حادي الركب ورأس الرمح في عملية إنقاذ كرة القدم بالبلاد من الأفكار البالية الرثة وتطويرها من خلال العولمة الكروية الزرقاء والتي تعني بتنمية الإنسان والعمران بعملاق السودان هلال الملايين شفتوا كيف...؟؟؟ 
& سنوات طويلة ونحن ننادي بتفعيل العضوية والاستفادة لأقصى مدى من كنز الهلال الحقيقي جمهوره الوفي وكان النظام الأساسي السابق عقبة كؤود وسد منيع يحول مابين الأزرق وإنجاز عملية التفعيل أعلاه ولكن وبعد الانعتاق من النظام الأساسي البائس نعتقد بأن مجلس السوباط وأركان حربه قادر على صياغة واقع جديد كما هو الحال مع فريق كرة القدم الجديد لنج لذلك نترقب إنزال مشروع إنشاء فروع لنادي الهلال بمدن البلاد المختلفة على أرض الواقع في القريب العاجل. 
& والسؤال الا يستحق جمهور الهلال في الخرطوم وشرق النيل وبحري فروعا من نادي الهلال والأمر يمتد لأبعد من ذلك ليشمل مدن دنقلا، كسلا، بورتسودان، كوستي، نيالا، الفاشر، الجنينة، الأبيض،شندي، عطبرة ، مدني.... الخ من المدن السودانية والتي يشكل فيها الهلالاب أغلبية طاغية وجاهزين موية ونور لتقديم كل ما يساهم في دفع مسيرة سيد البلد وزعيمها الأصلي للإمام. 
& ومن دنقلا عروس الشمال هاتفني هلالابي عاشق اسمه إبراهيم قبلي وطلب مني نقل رسالة لمجلس الهلال فحواها انه اي إبراهيم قبلي ومجموعة من الهلالاب ذكر منهم عبد الله، راشد، نجم الدين على استعداد تام( لسك) موضوع تصديق قطعة الأرض التي يفترض أن يقام عليها فرع نادي مدينة دنقلا إذا فوضهم مجلس الهلال بل وذهب لأبعد من ذلك وأبدى استعدادهم للتكفل حتى بعملية البناء بعد التصديق والحديث أعلاه نهديه للسوباط والعليقي وأمثال إبراهيم قبلي ورفاقه كثر ومنتشرين بكل ولايات السودان. 
أهداف سريعة.. أهداف سريعة 
& الإعلام السالب، أعضاء رابطة مشجعي المريخ   بالاتحاد الأحمر، الجاكومي وكابو معاول هدم كرة القدم السودانية. 
& وبرغم أنوف كل المذكورين أعلاه فإن العولمة الكروية الهلالية ستمضي نحو أهدافها ويعم خيرها السودان بأكمله. 
& في الوقت الذي يجلس فيه على سدة الحكم بالهلال السوباط بكل الهدوء والرزانة & ويعاونه العليقي بروح الشباب الوثابة ويكمل الدكتور الفخيم حسن علي عيسى اللوحة بعلمه الغزير وادبه الرفيع وبقية العقد الفريد. 
& يدير دفة الأحمر غير الوهاج رئيسين غرقوا مركب المسيخ وغطسوا حجروا. 
& حازم بالريموت كنترول من بلاد بره والجاكومي بالتصريحات الجوفاء ويعاونه على الهرج كابو. 
& وينازعهم من داخل البلد على الشرعية سودكال وفي ظل حرب الشرعية وعدم الشرعية نقول للمريخاب لسه بدري عليكم شديد اتفرجوا بس على العولمة الهلالية 
& لذلك من الطبيعي ويتسق مع معطيات الراهن أن ينظر الهلال للإمام وان ينظر الأحمر غير الوهاج للهلال. 
& ومابين النظرين يتضح الفارق الكبير عليه فإن عملية اللحاق بالهلال في ظل وضع المريخ الحالي من طيش المستحيلات وليس رابعها أو خامسها. 
& في ظل السقف المنخفض من الطبيعي أن يحرد التش، ويحتج طيفور وينقنق  وكيل محمد الرشيد. 
& قلناها ونكررها الان الشعب الرياضي السوداني الصنديد يريد وصيف جديد للهلال سيد البلد. 
& عشان كده ياناس هلال بورتسودان وحيدوب النهود اكربوا قاشكم الفرصة جاتكم للجلوس على وصافة البلد فلاتضيعوها. 
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرةالسودانية وغيره الكسور والبواقي. 
& نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة. 
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل. 
& واخيرا أحمد الله كثيرا أنني حي ازرق.

شارك الموضوع
التعليقات
  • ﻻ توجد تعليقات حاليا

آخر الأخبار

أحدث الأعمدة الصحفية

الأكثر قراءة