رئيس التحرير / طارق أحمد المصطفى

كل الألعاب

الحقيقة مجردة
2024-06-19

طريقة( ١٠ - صفر )...!!

طريقة( ١٠ - صفر )...!!

منذ سنة

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

 & يعود هلال الملايين لبطولته المفضلة الدوري الممتاز مساء اليوم ويواجه الشرطة القضارف بالجوهرة في  برنامج ضاغط قضى بأن يؤدي الهلال خمسة عشر مواجهة خلال شهر ونصف وقطعا فان ذلك يتطلب وفرة في البدائل وضرورة مشاركة أكبر عدد من اللاعبين المسجلين في كشف الفريق ونعتقد بأن المشوار الشاق الذي ينتظر الهلال في الممتاز يؤكد بعد نظر المدرب فلوران والذي انتقد البعض سياسة المداورة التي كان يتبعها بمبرر انها لاتساعد  على الانسجام   وان المدرب لم يستطع الوصول لتشكيلة ثابته مع ان الأمر غير ذلك بالمرة .
 & واعتقد بأن الهلال لديه وفرة في خيارات مدربه لأداء أي مباراة في بطولة الدوري الممتاز الحالية ونبدأ بحراسة المرمى ونجد بأن الثنائي ابو عشرين وفوفانا في جاهزية كبيرة وأيهما يلعب أو يشارك لم يعد الأمر يفرق في كل مباريات الممتاز المقبلة وعلى صعيد قلب الدفاع فان ثنائية ديوف وارنق تقابلها ثنائية الطيب عبد الرازق واحمد يحي ،وفي الأطراف نجد أن ايمورو وفارس على الشمال وعلى اليمين هنالك موفق واطهر وأخيرا الصيني ويمكن إضافة ايبويلا الكونغولي بعد اكتمال جاهزيته ونعتقد بأن وضع الدفاع وحراسة المرمى مطمئن جدا جدا .
& اما خط الوسط فان الخيارات تتعدد يمكن أن يشارك الثلاثي انغوما ،بوغبا ،ابو عاقلة أو الثلاثي الآخر صلاح عادل، اجاجون ،محمد المنذر وهنالك خيارات أخرى تشمل جيرارد فيردي ،وروفا بالإضافة إلى أنس سعيد وايضا حسن متوكل والصيني ومن خلال الوفرة واتساع رقعة الخيارات  كما وكيفا  نعتقد بأن خير الخطوط أوسطها بالهلال الآن.
 & واعتقد بأن تعدد خيارات المقدمة الهجومية بالهلال أمر يبعث على الاطمئنان والنوم قفا والشخير كمان وكيف لا وهنالك الغربال ،ليليبو ،جارجو ،ياسر مزمل لا، وليد  الشعلة ،مانو مع إمكانية الاستعانة بمبارك الوادي ،وقلق وغيرهم من شباب الهلال والذين يوليهم فلوران عناية خاصة ويعول كثيرا على الاستفادة القصوى من بعضهم خلال مشروع بناء فريق البطولات الخارجية  الذي يتطلع إليه الأهلة شفتوا كيف ...؟؟؟
 اهداف سريعة ..اهداف سريعة 
& وبالرغم من كل المذكور أعلاه فان مباريات الهلال في الممتاز لا ولن تكون سهلة وميسورة كما يتوقع البعض .
& والسبب بأن كل الأندية بما فيها المريخ تستاسد وتلعب أمام الكبير الهلال بدافع إثبات الذات .
& لذلك فإن على لاعبي الهلال بذل أقصى الجهود من أجل مواصلة مشوار الاحتفاظ بالبطولة المفضلة للاهلة الدوري الممتاز للموسم الثالث تواليا .
& واعتقال الشرطة في زنزانة الخسارة يتطلب حسم الامور مبكرا لان الهدف البدري يساهم في فك شفرة الخندقة التي تلجأ لها أندية الممتاز كلها عندما تواجه الهلال.
& وعلينا أن لا نحلم بأن يؤدي احد أندية الممتاز بما فيها المريخ مباراة مفتوحة أمام الهلال .
& لذلك فإن أكبر تحدي يواجه فلوران في المرحلة القادمة هو كيفية التعامل مع (طريقة ١٠- صفر )التي تواجه بها الأندية الهلال .
& واذا اضفنا للمذكور أعلاه ترصد واستهداف اتحاد المريخ العام عن طريق حكام الدوري غير الممتازين للهلال
& من أجل خاطر عيون الفتي المدلل مريخ العرضة جنوب نجد أن الأمر أكثر تعقيدا وعصلجة مما يظن البعض
 & دائما  نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .

شارك الموضوع
التعليقات
  • ﻻ توجد تعليقات حاليا

آخر الأخبار

أحدث الأعمدة الصحفية

الأكثر قراءة