رئيس التحرير / طارق أحمد المصطفى

كل الألعاب

الحقيقة مجردة
2024-05-06

تحويل مقر كاف  من القاهرة...!!

تحويل مقر كاف  من القاهرة...!!

منذ سنة

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

& ترجع فكرة تأسيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم  للعلامة السوداني عبدالحليم محمد في حقبة الخمسينيات  وشاركت في التأسيس كل من (السودان - اثيوبيا - جنوب أفريقيا -مصر) وكان يفترض أن يكون هنالك نظام دوري ينتقل فيه مقر كاف من دولة لاخر ولكن واه من لكن اللعينة تلك فان وجود مقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم في مصر منذ سنوات طويلة جدا  اعطي مصر ميزة تفضيليه لمصر وللاتحاد المصري لكرة القدم  علي حساب بقية الدول والاتحادات والأندية وأضر بعدالة ونزاهة  منافسات وبطولات الكاف لان انحياز الاتحاد الافريقي للاندية المصرية وخاصة الفتى المدلل الاهلى فات حد المعقول وكأنما هنالك اتفاق سري بين الكاف والنادي المذكور أعلاه شرطه الأساسي الاستضافة مقابل المحاباة شفتوا كيف ....؟؟؟ 
 & وقبل اعوام قليلة من الآن وافقت مصر علي تجديد استضافة مقر الكاف لمدة (10) سنوات تنتهي في العام 2030م  مقابل توفير الحكومة المصرية للكاف(المقر - الكهرباء - المياه - الغاز - الهاتف - الحماية - الامتيازات الجمركية والضريبية) والسؤال هل توفر مصر كل الأشياء المذكورة آنفا عشان خاطر سواد عيون دول الماما أفريكا وستين الف مشجع أقصد مهرج أهلاوي يهتفون للاعبي الهلال وبعثته الادارية وفي وجه السفير السوداني بمصر وأعضاء السفارة ( مع السلامة يا اولاد الوسخة والعبيد اهم )  هكذا فعلوا مع  الدولة الجارة والأقرب لهم فكيف يكون حالهم مع الدول الأفريقية الاخرى ياترى ....؟؟؟ 
 & والشاهد بان تواجد  موظفين الكاف في القاهرة  يؤثر في قراراتهم،وذلك لأن 
 لجان الكاف تتاثر في عملها  بالجو العام والشارع العام المصري ما يعني تأثير مباشر من جماهير الأندية المصرية الكبيرة علي بعض قرارات الاتحاد الافريقي جراء محاباة 
 بعض الأندية المصرية علي حساب باقي الاندية الإفريقية وبصفة خاصة الاهلى والذي استحق عن جدارة لقب فتى كاف المدلل ...؟؟؟ ونراهن لو أن السلوك العنصري  القبيح الذي صدر من جماهير الاهلى تجاه فريق الهلال صدر من جماهير ناد آخر خلاف الفتى المدلل لقام كاف بمعاقبته باشد العقوبات وأبعاد النادي من دوري الأبطال وإيقافه لأعوام فهل يجروء كاف على فعل المذكور أعلاه أو حتى نصفه مع الأهلي...؟؟؟ والإجابة لا والف الف شنو مليون ومليون نفسها شوية باختصار مليار عديل .....!!
& وحيال الراهن والمعطيات المذكورة أعلاه علي الاتحادات الوطنية والأندية أن  تعمل منذ الآن علي التنسيق مع بعضها البعض من أجل  تحويل مقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم الي احد الدول الأفريقية بعد أن وضح جليا تأثر الكاف ومحاباته الي أندية  دولة المقر وخاصة الاهلي ومن باب أولى  ان يعتمد الاتحاد الافريقي لكرة القدم في تأسيس المقر الجديد علي موارده الذاتية  من دون أن يتلقي اي دعومات حكومية من دولة المقر الجديدة لضمان استقلاليته وعدم الارتماء في أحضان مسؤولي دولة المقر وتنفيذ طلباتهم والتي تعتبر أوامر وكما يقولون فان من لا يملك قوته واستقلاليته لا يملك قراره ...!!
اهداف سريعة ..اهداف سريعة 
& أصدر  النادي الاهلي بيانا  يحاول اللعب فيه  على أوتار العلاقات الازلية بين الشعبين الشقيقين السوداني والمصري ده واحد .
& والأمر الثاني محاولة اقحام مؤسسات الدولة في الأمر يعني بالواضح جودية وتحانيس وربما اعتذارات من أجل انو الموضوع يتم قتله .
& سادتي القصة ليست بالبساطة التي يتصورها الجانب المصري لامشكلة لنا مع الشعب المصري الشقيق ولكن لدينا كرامة وعزة نفس قلنا انها أكبر من كرة القدم نفسها.
& واساءات مع السلامة يا اولاد الوسخة والعبيد اهم لا ولن تمحوها يد السنين إلا بعد أن نأخذ حقنا كامل (تألت ومتلت كمان ) ليس من الشعب المصري بأكمله ولكن من مدلل كاف ومهرجيه .
& وحتى لأ نخدع غيرنا وانفسنا فان الهلالاب اغلبية غالبة في الوطن ومانعرفه ان استرداد حقه كاملا غير منقوصة.
& هو السبيل الوحيد للمحافظة على العلاقة ما بين الشعبين وهذا الأمر لأيتم بالطبطبه والجودية بل بقوة القانون وإيصال الأمر للفيفا حتى تقول كلمتها. 
& نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& وأخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق.

شارك الموضوع
التعليقات
  • ﻻ توجد تعليقات حاليا

آخر الأخبار

أحدث الأعمدة الصحفية

الأكثر قراءة