رئيس التحرير / طارق أحمد المصطفى

كل الألعاب

الحقيقة مجردة
2024-05-03

المفوضية سبب الاذيه ..!!

المفوضية سبب الاذيه ..!!

منذ سنة

عين الإعتبار

إدريس كسلاوي

+ مع كل يوما جديد تتشكل تفاصيل حجم الاستهداف الذي يعاني منه اعضاء الجمعية العمومية لنادي العاصمة لسباق الخيل .. وبلا شك ظلت واصبحت المفوضية الولائية تشكل احد المهددات والمعيقات التي تواجه عملية ترسيخ الممارسة الديمقراطية داخل دور الرياضة المختلفة وذلك علي خلفية التوجهات والاجندة التي تتبناها وخلع عباءة الحيادية بدون خجل .. 
+ حيث لازالت المفوضية الولائية تواصل حلقات مسلسل مواقفها المحرجة تجاه الجمعية العمومية لنادي العاصمة لسباق الخيل وذلك في ظل الصمت والسكوت المحير من قبل الامين العام المكلف للمجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية الخرطوم الاستاذة حنان حاكم التي اخذت تساقط سمعتها ومكانتها عند المجتمع الرياضي بسبب ضعفها وعدم حسمها للفوضي التي تحدث داخل اروقة المفوضية التي اخذت وظلت تنتهجا وتتبعا اسلوبا قد تنعكس افرازتها السالبة علي المشهد الرياضي في المستقبل القريب  ..
+ عاد المفوض الولائي مجددا واتخذ قرارا قضي بايقاف اجراءات الجمعية العمومية لنادي العاصمة لسباق الخيل وفق سلطاته المستمدة من اللائحة العامة وذلك لحين الفصل في الطعن الذي تقدم به احد اعضاء الجمعية ضد قرارات اللجنة المشرفة من قبل المفوضية لعمومية نادي العاصمة لسباق الخيل . 
+ ويبدو ان المفوض الولائي غير راض عن اداء اللجنة المشرفة برئاسة سعادة اللواء معاش صلاح مطر الذي يشهد له الوسط الرياضي بالنزاهة وعدم مجاملته في الجوانب القانونية وسبق له ان نجح في ادارة العديد من الجمعيات العمومية وابرزها عمومية نادي الهلال العادية ورغم ما صاحبها من احداث مؤسفه الا ان اللواء مطر نجح باقتدار في ادارة الجمعية العمومية الثانية واستطاع ان يخرج بها لبر الامان ..
+ سوف ننظر بعين الاعتبار للمحاولات اليائسة من الذين يحاولون تعطيل عمومية نادي العاصمة لسباق الخيل ولكن عاجلا ام اجلا ستشرق شمس الديمقراطية داخل نادي العاصمة ... 
+ لماذا يسعي ويبحث البعض حول وضع العراقيل لتعطيل الجمعية العمومية !! لماذا لا يريدون الترشح وخوض الانتخابات ام يخشون السقوط ..!
+ في وقت سابق لاكثر من شهر تعطلت اجراءات الجمعية العمومية لنادي العاصمة بسبب عدم الفصل في الطعون المقدمة في كشف العضوية وبعد ان رفضت اللجنة المشرفة جميع الطعون عادت مجددا المفوضية بايقاف الاجراءات بحجة الطعن في قرارات اللجنة المشرفة في محاولة القصد منها تعطيل الجمعية العمومية ..
+ هذه الممارسات التي تتم لم تبعد أعضاء الجمعية العمومية لنادي العاصمة في الدفاع عن حقهم الشرعي والقانوني وسيظلون يراقبون الوضع عن كثب وان طال الزمن .. 
+ الي متي يظل هؤلاء الديناصورات هم المسيطرين علي الوضع في نادي سباق الخيل الخرطوم ..ويسعون لمخطط توريث النادي ..
+ خطوة تعيين لجنة تسيير للمرة السابعه داخل نادي سباق الخيل الخرطوم من قبل الوزيرة حنان حاكم يعتبر إجراء غير قانوني ومخالف للقانون ..

شارك الموضوع
التعليقات
  • ﻻ توجد تعليقات حاليا

آخر الأخبار

أحدث الأعمدة الصحفية

الأكثر قراءة