رئيس التحرير / طارق أحمد المصطفى

كل الألعاب

الحقيقة مجردة
2022-12-02

إنها أفريقيا يا سادة..

إنها أفريقيا يا سادة..

منذ شهر

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

&لأنها أفريقيا والتي عليك ان تتوقع حدوث أي شيء فيها تحفظنا كثيرا على مسألة المعسكر الخارجي وقلنا أن الأفضل معسكر داخلي وخوض غمار مباريات الممتاز التنافسية ولكن (حدث ماحدث) حيث واجه الهلال فريقا هجينا من بين لاعبي "دون بوسكو" بجانب لاعبين فقط من مازيمبي وكانت المحصلة خسارة الهلال وهذا امر جيد يؤكد بأن الهجين أدوا مباراة قوية 
والتي أوضحت الكثير من السلبيات للمدرب فلوران كما قل هو بنفسه عقب المباراة ومحصلتها والفائدة التي جناها الهلال ستظهر بإذن الله أمام الشباب التنزاني. 
&  ومن أبرز السلبيات اهتزاز شباكنا بهدف في الربع الأول  من المباراة وتتوالى الأهداف دون أن يكون لدينا رد فعل موازي يقلص الفارق، ومن أبرز الإيجابيات بأن "لامين جارجو" سجل هدف الهلال في شباك  "دون بوسكو" والذي أدى  اللقاء بشعار نادي "مازيمبي بعد التأخر بثلاثية نظيفة وفي وقت متأخر من المباراة مايوكد أن روح العزيمة والإصرار كبيرة عند لأعبي الفريق وهو مؤشر جيد جدا ومابين السلبيات والايجابيات في المباراة الإعدادية بالكنغو يبقى المطلوب أمام الشباب تحقيق نتيجه إيجابية وكتيبة فلوران بإذن الله في الموعد. & أصدر الهلال بيان رسمي حول ملابسات المباراة الإعدادية فحواه : مازيمبي أوضح ان الكاف اوقف 5 من لاعبيه وإصابة 4 لاعبين في صفوفه لذلك رفض مدربه  
 خوض المباراة بداعي تخوفه من تعرض فريقه  للمزيد من الإصابات والتصعيد بين إدارة مازيمبي والمدرب قاد الى الإستعانة بـ"فريق صديق".!! وأعتقد بأن الأمر ومن خلال المذكور أعلاه يخص مازيمبي والدي يفتقد للمؤسسية  وليس الهلال ألم نقل لكم انها أفريقيا ياسادة. 
& ومن جانبه قال محمد العليقي: اتفقنا مع (مازيمبي) على اداء المباراة وكسبنا التجربة في كل الأحوال اما فلوران ود ام فلوران فقد عبر بالقول : نأسف لعدم مواجهة مازيمبي حسب الخطة ولقاء يانج التنزاني هو المهم وأضاف من عندو طبعا : أنا سعيد حقاً لأن هذه المباراة ساعدتني على اكتشاف بعض الضعف في فريقي كلام طيب يؤكد بأن المباراة أدت الغرض المطلوب. 
أهداف سريعة.. أهداف سريعة 
&  فلوران إبينغي: لعبنا مباراة جيدة في الشوط الثاني.. حافظنا على الكرة بشكل جيد للغاية. 
& والأداء الجيد في شوط المدربين أمر أكثر من جيد يؤكد أمرين أن اللياقة البدنية عالية والأمر الثاني ان معالجة السلبيات يتم استيعابها بسرعة. 
& ومن الطبيعي أن لايهتم الأزرق كثيرا بتداعيات المباراة الإعدادية ويستانف تدريباته   استعدادا لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني. 
& ولأنه  الأمير وفرس الرهان والأمل  المرتجي للكرة السودانية في بطولة الكبار. 
& لجنة الانتخابات بالمريخ تعين ايمن ابو جيبين رئيساً للجنة التسيير الجديدة لمدة 90 يوم يعني الجاكومي راح شمار في مرقة قال إعلان الحرب على الهلال قال،
& وفي أهم أخبار بلاد بره 
 مانشستر سيتي يكتسح يونايتد بسداسية مذلة.
& ومن جانبه قال تين هاج: لم أشرك رونالدو احتراما لتاريخه وقال  هالاند: كنا قادرين على تسجيل المزيد من الأهداف. 
& انتوا هالاند ده حقار ولا شنو اكتر من السداسية عصرت  شديد على المان يونايتد. 
&  إريكسن: لن نلوم إلا أنفسنا طبعا امال حتلوم منو .. أما  جوارديولا فقال بعد سحق اليونايتد: أرقام هالاند مخيفة وتمريراتنا سيئة شفتوا  كيف...؟؟؟ 
 & ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي. 
& نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة. 
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل. 
& واخيرا احمد الله كثيرا أنني حي ازرق.

شارك الموضوع
التعليقات
  • ﻻ توجد تعليقات حاليا

آخر الأخبار

أحدث الأعمدة الصحفية

الأكثر قراءة