رئيس التحرير / طارق أحمد المصطفى

كل الألعاب

الحقيقة مجردة
2024-04-25

رئيس تنس طاولة الخرطوم / وضعنا إستراتيجية لأربع سنوات .. الدوري ينطلق قريبا .. إستجلبنا  " مدفع " ألماني لتدريب الناشئين !!

رئيس تنس طاولة الخرطوم / وضعنا إستراتيجية لأربع سنوات .. الدوري ينطلق قريبا .. إستجلبنا  " مدفع " ألماني لتدريب الناشئين !!

منذ سنة

أخبار محلية

مدير الموقع

قال رئيس إتحاد الخرطوم لتنس الطاولة المهندس محمد حسن أن الإتحاد منذ إنتخابه في نوفمبر من العام الماضي ظل يعمل كأسرة واحدة حيث قام بوضع خطة إستراتيجية للأربع سنوات القادمة تشتمل على عدد من المرتكزات أهمها قيام دوري لأندية ولاية الخرطوم بعد أن كان التركيز في السابق على البطولات الفردية و كانت بداية التجهيز للدوري بحصر الأندية و تم حصر 12 نادي تمارس فيها تنس الطاولة الآن بصورة متواصلة بعد أن كان النشاط المنتظم في السابق يقام في نادين إثنين فقط هما السكة حديد و أركويت و من أجل قيام دوري قوي و متواصل  تم توقيع عقد مع شركة الشهاب للدراجات الكهربائية لرعاية الدوري الذي سوف ينطلق في القريب العاجل و يستمر لمدة خمسة أشهر بنظام الذهاب و الإياب بين الأندية و أضاف المهندس محمد حسن أن المرتكز الثاني من الخطة الإستراتيجية هو برنامج أمل السودان للبراعم و الناشئين و الزهرات للناشئات وهذا برنامج يهدف لإكتشاف المواهب ويعمل على تفريخها للدوري مستقبلا و إستطاع الإتحاد أن يوفر لهذا البرنامج مضارب و شباك و كور طاولة أصلية وصيانة عدد من الطاولات وتم تطبيق هذا البرنامج في خمس أندية هي السلام الجريف شرق ، كوريا بري ، ديم سلمان ، الخرطوم الوطني و الديوم الشرقية و تم تسليم هذه الأندية كور و مضارب و لساتك و فريمات وشنط للمضارب وأكد  رئيس الإتحاد عن تنظيم بطولتين رمضانيتين تنطلق الاولى في نادي القوز في  11 رمضان و الثانية بنادي كافوري تحدد لبدايتها يوم 17 رمضان ، و في ختام حديثه كشف المهندس محمد  حسن عن إستجلاب مدفع من حسابهم الخاص من دولة ألمانيا و هو عبارة عن آلة تستخدم في التدريب يتم وضع عدد كبير من كور الطاولة داخلها و تشغيلها  وذلك لتدريب الناشئين على أسس علمية وهذا يعتبر نقلة كبيرة في تدريبهم .

شارك الموضوع
التعليقات
  • ﻻ توجد تعليقات حاليا

آخر الأخبار

أحدث الأعمدة الصحفية

الأكثر قراءة