رئيس التحرير / طارق أحمد المصطفى

كل الألعاب

الحقيقة مجردة
2024-05-14

ختام تنشطية الكرة الطائرة بكسلا

ختام تنشطية الكرة الطائرة بكسلا

منذ 4 سنوات

أخبار محلية

مدير الموقع

اشاد المهندس ادم جرنوس المدير العام للشباب والرياضة بولاية كسلا بالجهد المقدر الذي بذلته اللجنة المنظمة للدورة التنشيطية للكرة الطائرة في اطار انجاح فعاليات الدورة التنشيطية للكرة الطائرة ... جاء ذلك امس الاول بالمجمع الرياضي بكسلا بمناسبة ختام فعاليات الدورة التنشيطية التي شرفها وفدا من الاتحاد السوداني للكرة الطائرة بقيادة عبد الموجود صالح امين مال الاتحاد والهيثم زين العابدين رئيس لجنة التحكيم المركزية والمدرب صغيرون الزين وعثمان ادريس نائب رئيس اتحاد كسلا الولائي وابراهيم ادريس سكرتير الاتحاد وكان  نادي المريخ توج بكاس البطولة. وبشر جرنوس محبي وعشاق الكرة الطائرة باجراء صيانة متكاملة لملعب التجمع .
       ومن جانبه اكد عبد الموجود صالح امين مال الاتحاد عن تقديم الدعم لاتحاد كسلا من خلال توفير المعدات الرياضية وقيام الكؤرسات التاهيلية للكوادر الفنية وقال : نرتب الان لقيام كورس تدريب بالتنسيق مع مركز تطوير الكرة الطائرة ..
         وامتدح سكرتير الاتحاد الولائي ابراهيم ادريس جهود اللجنة المنظمة في انجاح الدورة مؤكدا عن التعاون والتنسيق مع اللجنة في المرحلة القادمة ومثمنا دعم الاتحاد العام للكرة الطائرة ..
   وتحدث سيف الدين نيابة عن اللجنة المنظمة مشيدا بالدعم الكبير لمدير عام الشباب والرياضة ومرسلا صوت شكر للفرق المشاركة مؤكدا عن نجاح الدورة وتحقيق اهدافها المنشودة...وقامت اللجنة  اللجنة المنظمة بتكريم الفرق الفائزة وبعض الجهات التي اسهمت في نجاح الدورة الرياضية ..

شارك الموضوع
التعليقات
  • ﻻ توجد تعليقات حاليا

آخر الأخبار

أحدث الأعمدة الصحفية

الأكثر قراءة