رئيس التحرير / طارق أحمد المصطفى

كل الألعاب

الحقيقة مجردة
2024-03-29

بعد الوقفة الإحتجاجية أمام مقره اليوم .. بيان عاصف لإتحاد السلة بالخرطوم

بعد الوقفة الإحتجاجية أمام مقره اليوم .. بيان عاصف لإتحاد السلة بالخرطوم

منذ سنتين

أخبار محلية

مدير الموقع

بعد الوقفة الإحتجاجية التي أقامها عدد منسوبي السلة أمام مقر إتحاد الخرطوم بمجمع طلع فريد أصدر الإتحاد المحلي لكرة السلة بولاية الخرطوم بيانا  عاصفا حمل توقيع سكرتير الأتحاد محمد ضياء الدين  جاء فيه

الاعزاء/ سكرتيرى أندية الأولى والثانية
 
لأسرة السلة 
تحية وإحترام 

قام اليوم عدد محدود من اللاعبين المسجلين وبعض من لا علاقة لهم بالسلة تحت إشراف مجموعة معلومة لدينا ، على رأسها(مدرب) نادي المريخ، وإدارى لنادى تم شطبة سابقا، بإقتحام مجمع اللواء طلعت فريد حيث كان ملعب السلة مغلقا.  قام بعضهم بكتابة شعارات على حائط الملعب الخارجى وبث تسجيلات وفيديوهات فى الميديا .  طالبت الشعارات والتصريحات بإسقاط مجلس إدارة إتحاد الخرطوم لكرة السلة.  ما يهمنا توضيحه، خاصة اللاعبين المغرر بهم ، بأن مجلس إدارة إتحاد الخرطوم مجلس منتخب، لم يأتى عبر أى سلطة غير الأندية التى إختارته بالإجماع في جمعية عمومية رسمية، وسيكمل المجلس دورته الانتخابية حتى مايو من العام القادم. وكما هو معلوم ، أن الجهة الوحيده المناط بها تقييم عمل الاتحاد ومحاسبته ، هى الجمعية العمومية. فإذا أرادت الجمعية العمومية التغيير أو غير ذلك فهذا حقها، ونحن لا نملك سوى دعم رغبة الأندية مهما كان رأيها فى المجلس الحالى سلبا أو إيجابا.  والى حين ذلك ، لكل مقام مقال. 

رسالتنا للاعبين.. 
 الأندية هى الجهة الوحيدة المعنية بإختيار مجلس الإدارة الذى يمثلها. ولعدم علم اللاعبين بالقانون واللوائح المنظمة، سنغض النظر عن ما تم اليوم من تجاوزات ، ولكن حتما ليس بعد ذلك . 

رسالتنا للاندية.. 
على الأندية ضبط تصريحات وأفعال منسوبيها، خاصة اللاعبين حتى لا يطالهم القانون دون علم أغلبهم . 

يؤكد مجلس الإدارة للجميع، أن مثل هذه التجمعات مهما كانت دوافعها، لا تستطيع أن تسقط عضوا منتخبا واحدا، من مجلس الإدارة، وكما ذكرنا هذا شأن الأندية وحدها . 

وفى الوقت نفسه ندين إستخدام اللاعبين فى في الصراعات الإدارية، ما سيعرضهم للعقوبات، وفق القانون والقواعد العامة، ونربأ بأن يستخدم بعض الاداريين اللاعبين أداة للقفز فوق الحقائق وصولا لأغراض ذاتية وأخرى إنتخابية، لصالح نادي معلوم يقوم بذلك الحراك بحجة ان مجلس إدارة الاتحاد تقوده مجموعة تنتمى للهلال (السكرتير) وتنحاز له فى مواجهة نادي المريخ، وهو مجرد إفتراء لا تسنده الوقائع ، وسبق أن هبط نادي الهلال للدرجة الثانية، ولم نتوانى في تنفيذ القانون .  كما نفيد بأن مجلس الإدارة سيتخذ كافة الإجراءات التى كفلها القانون والقواعد العامه وسيستمر النشاط كما هو مخطط له .

محمد ضياء الدين
سكرتير الاتحاد
١١ يونيو ٢٠٢١

شارك الموضوع
التعليقات
  • ﻻ توجد تعليقات حاليا

آخر الأخبار

أحدث الأعمدة الصحفية

الأكثر قراءة